-->

12/11/2017 10:45:00 ص

ما هو مصير الحلقة 99 من مسلسل قيامة أرطغرل ؟

12/11/2017 10:45:00 ص
أعلن الأسبوع الماضي توقف إنتاج حلقات مسلسل قيامة أرطغرل، حيث إندلع حريق في موقع تصوير المسلسل الشهير في تركيا والوطن العربي والذي يعرض على قناة “TRT1 “.

وبدأ متابعي المسلسل الذي يعرض في موسمه الرابع، بالبحث عن مصير الحلقة الجديدة التي من المفترض عرضها يوم الأربعاء المقبل في 13 ديسمبر.

وفي بيان صدر عن تيكدان فيلم الشركة المنتجة، فقد إندلع الحريق في حاويات الأزياء والملابس بموقع التصوير الموجود في “ريفا” حوالي الساعة الرابعة والنصف يوم 27 نوفمبرولم يحدد بعد سبب الحريق حتى اللحظة.

وقد تدخلت على الفور قوات الإطفاء الخاصة بمنطقة “بياكوز” الكائنة بالشطر الأسيوي التابع لبلدية إسطنبول الكبرى، كما أخمدت نيران الحريق ما تسبب لاحقاً في إفساد بعض الأزياء المستخدمة في التصوير لتصبح غير صالحة للاستعمال، وقد توقف طاقم العمل عن تصوير مشاهد المسلسل لفترة من الوقت نتيجة للحادثة.

وتم عرض الحلقتين 97 و98 من المسلسل، وحتي هذه اللحظة لا يزال مصير الحلقة 99 مجهولاً حيث لم تخرج الشركة المنتجة ببيان رسمي حول مصير الحلقة، كما لم يقوم منتج القناة محمد بوزداغ كعادته بنشر أي إعلانات للحلقة ولم يصدر بياناً بخصوص مصير الحلقة 99، في الوقت الذي أرتفعت فيه أصوات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعلن تأجيل الحلقة لموعد لاحق.

ولكن في الوقت نفسه القناة الرسمية قناة TRT 1 التركية لم تغير جدول البرامج وأعلنت عبر موقعها الرسمي عن ثبات الجدول والذي يشمل عرض حلقة جديدة يوم الأربعاء، فهل سيتم عرض الحلقة أم يتم عرض ملخص للحلقات السابقة ؟




تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ ٌقيامة أرطغرل

تصميم و تكويد